U3F1ZWV6ZTEwNTEwODkzOTc1X0FjdGl2YXRpb24xMTkwNzM5Mjk2MjU=
recent
أخبار ساخنة

صور اطفال | اجمل اطفال كيوت | صور 2020

نصيحة الطفل الأساسية للآباء والأمهات الجدد

رمزيات اطفال

انتباه جميع الآباء والأمهات الجدد: أطفال تبكي!


بصفتك والدًا جديدًا ، قد يكون من الصعب الاستماع إلى بكاء طفلك ، خاصةً إذا كان البكاء بلا توقف. من المهم أن تفهم أن البكاء هو الشكل الوحيد لاتصال طفلك اللفظي وأنه في الحقيقة ليس سيئًا! البكاء صحي للطفل ويمكن أن يحدث لعدة أسباب:

طفلك جائع

هذا سهل الإصلاح ، على الرغم من أن الكثير من الأمهات الجدد يخطئن في التعب من الجوع.

صور جميلة


1- نصيحة الوالدين الجديدة 

إذا عرضت على طفلك تغذية ولم يكن جائعًا ، فقد لا يشربها ، ولكن غالبًا إذا كنت ترضعين طفلك وتقدّم طعامًا لطفلك ، فقد يكون متعباً ببساطة ويستخدم حلماتك كمُصاصة. إذا وجدت أن طفلك ينام بعد فترة وجيزة من النوم ، فمن المرجح أنه لم يكن جائعًا على الإطلاق!

صور روعه

2- نصيحة الوالدين الجديدة 

من المفيد أن تتذكر (أو تدون) الأوقات التي أطعمها طفلك ومدة ذلك ، حيث سيساعدك ذلك على معرفة ما إذا كان سبب البكاء جوعًا أم لا. بعد فترة من الوقت ، ستدرك الفرق بين أكل طفلك والمضغ فقط ، ويمكن أن تسحبه إذا لم يكن مهتمًا بالتغذية.

طفلك رطب أو لديه براز

هذه طريقة أخرى سهلة الإصلاح ، ولكن إذا كنت تستخدم حفاضات يمكن التخلص منها ، فقد لا يبكي طفلك إذا كان مبللاً لأنها ربما لا تشعر بالراحة. الاحتمالات هي أن مؤشرات البراز واضحة ، وعلى الرغم من كونك والدًا جديدًا ، فقد تجد تغييرات حفاضات غير سارة للغاية ، إلا أنها ستصبح ذات طبيعة ثانية بالنسبة لك ، وتكون بطريقة ما أكثر احتمالًا عندما يكون طفلك.



3- نصيحة الوالدين الجديدة 

قد تتذكر أنه قبل أن تكون أحد الوالدين ، لم تكن مهتمًا بشكل خاص بسماع قصص براز الأطفال الآخرين ، وبصفتك أحد الوالدين الجدد ، سيكون لديك قريبًا الكثير من القصص الخاصة بك لمشاركتها! كن على دراية بأنه بينما تستمع أمهات جديدات إلى قصصك بسعادة ويشاركن قصصهن معك ، فلا تتفاجأ إذا كان هناك أشخاص آخرون لا يهتمون بهذا الموضوع!

طفلك لديه الريح العليا

بعض الأطفال لديهم ريح أكثر من غيرهم ، لكن يجب أن يوضعوا في الجسد بعد الرضاعة. إذا كان طفلك لا يطلق رياحًا علوية ، فإنه يعمل في طريقه إلى أسفل جسمه الصغير ويتحول إلى ريح منخفضة ، وهو أمر أكثر إزعاجًا بشكل عام لطفلك وأكثر صعوبة في إطلاقه.



٤- نصيحة الوالدين الجديدة

ستتعرف قريبًا على طفلك وتعرف على أفضل طريقة ليتم تجشؤه ، وغالبًا ما يكون ذلك في وضع مستقيم على رأسه على كتفك وتثبيته على ظهره. بعض الأطفال يطلقون الريح العلوية بشكل أسهل إذا كذبت عليهم وجها لأسفل على ذراعك السفلي الذي تمسك به أفقياً عبر الجسم.




5-نصيحة الوالدين الجديدة

في حين أنك لا تريد أن تؤذي طفلك بتثبيته بشدة ، فقد يكون الرقيق شديد الفعالية. لن يكسر طفلك إذا ربت عليه على ظهره حتى لا تخاف من ممارسة بعض الضغوط للتخلص من تلك الرياح ومساعدة طفلك على الشعور براحة أكبر.

طفلك لديه ريح أقل

تنتشر الرياح السفلى في بعض الأطفال أكثر من غيرها ، وكما أن البالغين يجربون ذلك من وقت لآخر ، فهي وظيفة جسدية طبيعية للأطفال.



6-نصيحة الوالدين الجديدة 


تتمثل إحدى الطرق الرائعة لمساعدة طفلك على التخلص من الرياح السفلية في الإمساك بظهره على صدرك ، وذراعك السفلية أسفل فخذيه ، بحيث يجلس فعليًا في نفس الموضع الذي كان عليه إذا كان على مرحاض ، في مواجهة بنفس الطريقة أنت.

طفلك حار جدا أو بارد


قد يكون من الصعب في بعض الأحيان 

معرفة ما إذا كان طفلك حارًا جدًا أو شديد البرودة ، لأن أجسامه لا تنظم درجة حرارته بنفس الطريقة التي ينظم بها البالغ. يشعرون بأن وجوههم تتحقق مما إذا كان الجو حارًا جدًا (معظم الآباء الجدد يميلون إلى وضع المزيد من الملابس والبطانيات على أطفالهم أكثر من أقل) وإزالة الطبقات أو البطانيات حتى يستقر طفلك.

طفلك متعب

هذا كبير

  من المفيد تدوين الوقت الذي ينام فيه طفلك وطول المدة ، لذلك ستدرك عاجلاً إذا كان هذا هو السبب في أن طفلك يبكي. عندما يكبر طفلك ، فقد يفرك عينيه عندما يكون متعبًا ، وهو بالطبع موت ميت ، لكن لسوء الحظ ، لن يعطيك الطفل حديث الولادة هذه العلامة الواضحة.


 7- نصيحة الوالدين الجديدة


إن الشيء الأكثر أهمية مع التعب هو اتخاذ إجراءات عاجلاً وليس آجلاً ، لأن الطفل المتعب أسهل في الاستقرار من الطفل المتعب - وهذا وضع تريد تجنبه بأي ثمن! تعتبر تسوية الطفل مادة جديدة تمامًا في حد ذاته ، لذا لمزيد من المعلومات ، راجع مقالتنا عن تسوية طفلك.

طفلك على ما يرام

بنات كيوت

من وقت لآخر  

قد لا يشعر طفلك بصحة جيدة ، بل قد يعاني من صداع أو سيلان في الأنف ويشعر ببساطة بالراحة. كل ما يمكنك فعله حقًا في هذا الموقف هو توفير الراحة في شكل ربتات وعشاق ، وصوت مهدئ يطمئنه إلى أنه سيشعر بالتحسن قريبًا.



8- نصيحة الوالدين الجديدة 


جسد الطفل جيد للغاية في التئام نفسه - ستلاحظ أي جروح وكدمات على شفاء الطفل سريعًا - كما أن المشكلات الصحية غير المرئية سوف تلتئم بشكل طبيعي تمامًا. ليست هناك حاجة عادة إلى علاج طفلك ، وعلى أي حال لا يوجد الكثير من الأدوية المتاحة للأطفال حديثي الولادة لأنها حقيقة معترف بها أنها يمكن أن تكون ضارة. من الصعب للغاية التأكد من الخطأ في طفلك تمامًا لأنه بالطبع لا يستطيعون شرح أن رأسه مؤلم أو أن بطنه تؤلمه. مثلما لن تتناول الدواء بنفسك دون وجود سبب معروف ، ينطبق الأمر نفسه على طفلك.


أكثر أو تحت التحفيز

في بعض الأحيان ، يمكن أن يشعر الأطفال بالملل ، وأحيانًا أخرى قد يحدث الكثير من حولهم لدرجة أنهم غارقون في الأمر ويجدون صعوبة في التغلب عليها. يمكن أن تكون في مكان ما وأنت صاخبة للغاية مع الموسيقى الصاخبة والكثير من الناس يتحدثون مرة واحدة والكثير من الأشياء للنظر فيها - الكثير لطفلك الصغير للتعامل معها في وقت واحد!



كم هو قليل جدا أو أكثر من اللازم؟ 

هذا شيء يمكن لطفلك إخبارك به ، ما عليك سوى الاستماع إليه والتكيف مع الموقف إن أمكن لتلبية احتياجاتهم. إذا كان طفلك يستقر ، فمن الواضح أنه أكثر سعادة وأكثر محتوى مع محيطه.

طفلك يشعر وكأنه يبكي


 إذا كنت قد استنفدت جميع الأسباب المعتادة لبكاء طفلك 

ولكنه لا يزال يحدث ، فقد يكون شعور طفلك بالبكاء. قد تشعر بالحاجة إلى التخلص من صدرها وستريد أن تُسمع. كشخص بالغ ، نشعر أيضًا بتحسن كبير في بعض الأحيان بعد البكاء إذا كنا بحاجة إلى إخراج الأشياء من نظامنا ، حتى نتمكن من المضي قدمًا في حالة ذهنية أسعد.

نصيحة الوالدين الجديدة رقم 9


إذا كان طفلك يبكي ، فقد لا يريد دمية أو مصاصة في فمها ، إذا قدمت لها دمية وكانت تبصق عليها ، فهي تحاول أن تخبرك بشيء. يحتاج الأطفال إلى الشعور وكأنهم يتم الاستماع إليهم - بقدر ما قد يؤلمنا أن نفعل الاستماع! فقط امسك طفلك واسمح له بالخروج من صراخها ، وستجد أنه بمجرد أن تشعر أنها كانت تبكي جيدًا ، ستكون أكثر سعادة ، وبالتالي ستفعل ذلك.


فكر في هذا الأمر 

إذا كان هناك شيء في رأيك وتريد أن تتركه وتتحدث مع شخص ما بشأنه ، هل تريد أن يستمع إليك صديقك؟ أو هل تريد منهم أن يصمتوك حتى تكون هادئًا وسيشعرون بتحسن؟ في بعض الأحيان ، يكون إخبار طفلك "بالصدمة" أو إعطائه دمية مثل إخباره أنك لا ترغب في الاستماع إليه ، وعلى الرغم من أن هذا قد يكون الإجراء الأكثر وضوحًا والأكثر إغراء للقيام به قد لا يكون أسرع طريقة لوقف بكاء. الأهم من ذلك صدق أو لا تصدق ، من خلال إخبار طفلك أنك لا تريد أن تستمع إليه ، فأنت تعلمه أنه ليس من الآمن أن تبكي أو أن تترك عواطفها ، وهذا يمكن أن يكون له في الواقع آثار طويلة المدى غير مرغوب فيها.



نأمل أن تساعدك نصيحة المولود الجديد 

على التأكد من سبب بكاء طفلك وكيف يمكنك التعامل معه. يبكي بعض الأطفال أكثر من غيرهم ، وسيساعدك قضاء الوقت مع طفلك على معرفة سبب بكائه. لا تكن صعبًا على نفسك كأم جديدة ، فبكي طفلك وسوف تجد أن لديك المزيد من الصبر مما كنت تعتقد أنه ممكن في هذه المرحلة من حياتك!


أتمنى لك يوما سعيدا !! كوزمتك الوجه الجديد 
تعديل المشاركة
author-img

Aso Queen

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة