U3F1ZWV6ZTEwNTEwODkzOTc1X0FjdGl2YXRpb24xMTkwNzM5Mjk2MjU=
recent
أخبار ساخنة

بطاقات عيد الميلاد وبداياتها

كانت هناك تحيات هتاف العطلات في عام 1400 ، والتي أرسلها الأشخاص لرغبات رأس السنة الجديدة التي تم طباعتها على أوراق مختلفة مثل المواد ، وبعض الكتان أيضًا.

في الجزء الأول من القرن التاسع عشر ، كان الأطفال يصنعون بطاقات عيد الميلاد الراغبة في إرسالها إلى والديهم. لقد استخدموا أوراقًا كبيرة جدًا من الورق المجاور المتوهم لكتابة رغبات عيد الميلاد ، تحياتهم وإخبارهم بالمدرسة في الداخل.




سيغتنم الآباء هذه الفرصة ليروا مدى تقدم أطفالهم في تعليمهم وكتابتهم أيضًا. حتى أن بعض رسم الصور لتضمينها في المنزل الملاحظات.

حول هذا العصر نفسه ، كانت المجموعات الثابتة التي تضمنت مغلفات مطابقة للورقة المصاحبة تحظى باهتمام كبير. وكانت هذه شعبية خاصة مع السيدات في ذلك الوقت لإرسال الدعوات والمراسلات الأنيقة الأخرى

عام 1843


لم تكن بطاقات المعايدة الخاصة بعيد الميلاد التي نعرفها اليوم ظاهرة حتى الاحتفال بعيد الميلاد لعام 1843. بدأوا طبعهم في هذا العام.

بسبب السير هنري كول كان لدينا أول بطاقات المعايدة عيد الميلاد. لقد كره حقًا كتابة خطابات منفصلة مع أطيب التمنيات ، التهاني ، إلخ. لجميع أفراد عائلته ومعارفه. تم تفويض صديق كبير لرعاية هذه المشكلة بالنسبة له.

تضمنت صورته للبطاقة المثالية تصميمًا مفصلاً بنفس الكلمات في كل واحدة لتكرارها مئات المرات. هذا من شأنه أن يجعله متحرراً من كتابة جميع رسائل الشيء نفسه بنفسه إلى قوائم عائلته وأصدقائه المتنامية.

كان جون كالكوت هورسلي صديقًا مبدعًا وصل إلى ما يزيد عن 1000 نسخة من نفس البطاقة التي قام بتصميمها وتلوينها باليد ثم طبعها بنفسه. أصبحت هذه البطاقات الخاصة بأخبار الكريسماس تُعرف بأنها الأولى من بين العديد من بطاقات عطلات التهنئة التي تم إنتاجها بعد ذلك بواسطة Horsley.

عندما بدأت الخدمة البريدية في خدمة المناطق في جميع أنحاء العالم ، نما المزيد والمزيد من الناس في مفهوم إرسال تحياتهم ورسائلهم بهذه الطريقة عن طريق البطاقات التي يمكن أن يستقبلها الكثير من الناس ولكن لم يكن من الضروري كتابتها يدويًا. انتهزت شركة Raphael Tuck & Son هذه الفرصة للاستفادة من رغبات الناس في هذه البطاقات ونمت شركة مزدهرة للغاية.

طلبت العائلة المالكة ، الملكة فيكتوريا على وجه الخصوص من السيد توك تصميم وطباعة بطاقات العطلات لعائلتها الملكية لإرسالها في هذا الوقت المبهج من السنة لأولئك الذين لديهم عزيز. استمرت Tuck & Sons كشركة مزدهرة للغاية حتى النصف الأول من القرن العشرين.

عام 1875


الطريقة الوحيدة التي استطاع بها الأمريكيون في الولايات المتحدة شراء هذه البطاقات المصممة بشكل مبهج كانت عن طريق الاستيراد من أحد المكانين ، بريطانيا العظمى أو الموزعين الأوروبيين ، أي حتى تغير كل شيء في عام 1875.

عام 1850 


وانتقل المصمم من ألمانيا السيد لويس برانج إلى بوسطن في عام 1850 ولديه خبرة كبيرة في عمليات الطباعة. هذا ساعده في أن يصبح مصممًا رائعًا للبطاقات التفصيلية الرائعة لأي مناسبة يمكن أن تفكر فيها. هذه تباع الآن تجاريا في الولايات المتحدة.

ما جعله يبرز من شركات بطاقات الطباعة الأخرى هو نوعه الجديد والمبتكر للطباعة بالألوان ، والذي أضاف ألوانًا رائعة مفصلة على جميع تصميماته. إذا كنت بحاجة إلى تحيات عيد الفصح ، وصلاة عيد الشكر ، وإعلانات عيد الميلاد أو التهاني ، فستجد بطاقة مناسبة لك تمامًا.

شهد العصر الفيكتوري بعض البطاقات الأكثر تفصيلا وجمالا التي لا يمكن مقارنة أي منها اليوم. تم تصميمها بشكل معقد لتبدو كما لو كانت مرسومة بأيدي فنية مما جعلها أكثر خصوصية مثل المقتنيات اليوم. قد تكون محظوظًا وتجد بعضًا منها في علية جدتك أو جذوعك أو في متاجر التحف أو مواقع المزادات عبر الإنترنت أيضًا.

هذا مجرد جزء صغير من تاريخ بطاقات عيد الميلاد ولكنه مهم للغاية. لذلك عند اختيارك لبطاقات التهنئة بعيد الميلاد هذا العام ، تأكد من إيلاء المزيد من الاهتمام لتصميماتها وإيجاد تفاصيلها عن تلك التي تتحدث إليك.

أتمنى لك يوما سعيدا !! كوزمتك الوجه الجديد 

تعديل المشاركة
author-img

Aso Queen

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة